• هادي جديدة.. خفض الراتب يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية
  • الصين: لقاحات كورونا خلال التجارب السريرية الدولية لم تسجل أي آثار جانبية
  • بوريطة: اتفاق الصخيرات يشكل مرجعا لا بديل عنه… ويمنح الشرعية للمؤسسات ولكل مكونات الحوار الليبي
  • بعد تدخل لقجع.. حسم مصير مباراة الرجاء والزمالك
  • وجدة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق “راقي بركان”
عاجل
الخميس 10 سبتمبر 2020 على الساعة 11:30

عم الطفل عدنان بوشوف: باقي ما عرفناش شكون اللي بان معاه فالفيديو.. عافاكم عاونونا نلقاوه (فيديو)

عم الطفل عدنان بوشوف: باقي ما عرفناش شكون اللي بان معاه فالفيديو.. عافاكم عاونونا نلقاوه (فيديو)

بعد 4 أيام من اختفاء الطفل عدنان بوشوف، في مدينة طنجة، تواصل عائلته البحث عنه، بعد ما اختطف من أمام منزل الأسرة في حي مارتيل، زوال يوم الاثنين الماضي (7 شتنبر).

وقال المدني بوشوف، عم الطفل عدنان (11 سنة)، في اتصال مع موقع “كيفاش”، “حنا باقين كنقلبو عليه، والبوليس حتى هوما باقين كيقلبو، خاصنا المعاونة ديال الناس اللي قدر يساعدنا باش نلقاوه”.

وعن ما إذا كان الرجل الذي ظهر في الفيديوهات، المستخرجة من كاميرا أحد المحالات التجارية المجاورة لمنزل الطفل، يقيم في نفس الحي الذي تقيم فيه الأسرة، قال العم بوشوف: “باقي ما عرفناش والبوليس باقي ما تعرف عليه”.

إقرأ أيضا: طنجة.. اختفاء طفل في ظروف غامضة (فيديو)

ودعا العم المدني إلى “عدم تكسير جهود البحث والمساعدة التي يقدمها لنا الجميع، الجهود التي يكسرها البعض كل مرة، بأخبار زائفة وتدوينات كاذبة، لا ندري ما غايتها، وهي حول رجوع عدنان إلى بيته”.

وقال بوشوف في تدوينة على حسابه على الفايس بوك: “نحن عائلة آل بوشوف أو السلطات الأمنية، هي الجهة الوحيدة التي يمكن الاعتماد على أخبارها فقط لا غير، ولن نبخل عليكم في نشر الخبر، الذي ننتظره كلنا من (آل بوشوف ) في حينه”، مضيفا “نجدد لكم طلبنا بالمزيد من التعبأة للتعرف على هوية الشخص المرافق (في الصورة) لعدنان بوشوف”.

وختم المدني حديثه بتوجيه نداء إلى جميع المغاربة لمساعدة الأسرة على العثور على الطفل المختفي، مطالبا من توفر لديه أي معلومة عن مكان تواجد عدنان الاتصال بالأمن أو بالأسرة.

وكان الطفل عدنان غادر منزل أسرته، حوالي 3 والنصف زوال من يوم الاثنين،
في اتجاه الصيدلة لإحضار بعض الأدوية قبل أن يختفي عن الأنظار.