• بحضور خير والوالي والابراهيمي.. تكريم محمد الجم في كندا (صور)
  • بعد التأهل إلى دور الثمن.. شنو الإنجازات اللي حقق المنتخب الوطني فمونديال قطر؟
  • كبسولات تلفزية وفواصل إذاعية.. حملة إعلامية لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول
  • برد وأمطار متفرقة.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم السبت
  • غانا أبكت “سواريس” والكاميرون تحقق أول فوز إفريقي على البرازيل.. من مفاجآت المونديال!
عاجل
الجمعة 07 أكتوبر 2022 على الساعة 17:00

على خلفية شبهات تحرش في معهد موسيقي.. مستشار في جماعة كازا يراسل الرميلي

على خلفية شبهات تحرش في معهد موسيقي.. مستشار في جماعة كازا يراسل الرميلي

طالب مصطفى حيكر، المستشار في مقاطعة المعاريف، ورئيس الفريق الاستقلالي بمجلس مدينة الدار البيضاء، عمدة المدينة، نبيلة الرميلي، بتكوين لجنة موضوعاتية قصد التحري في شبهات تحرش جنسي لأستاذ بطالباته بالمعهد الموسيقي التابع للمركب الثقافي محمد زفزاف في الدار البيضاء.

وأوضح حيكر، في تصريح لموقع “كيفاش”، أنه راسل رئيس مقاطعة المعاريف، عبد الصادق مرشد، إلا أنه لم يتفاعل مع الأمر ما اضطره إلى عرض تفاصيل الواقعة على عمدة المدينة، نبيلة الرميلي.

وشدد رئيس الفريق الاستقلالي في مجلس الدار البيضاء، أنه في حال لم تتفاعل العمدة مع مراسلته، سيتوجه بسؤال كتابي عن فريقه في مجلس المدينة إلى رئيسة المجلس، بالنظر إلى خطورة الموضوع وارتباطه بتحرش محتمل على تلميذات قاصرات بالمعهد الموسيقي.

وتابع حيكر، قائلا: “موظف مسؤول في المركز خبرني بهاد الأمر، وعدد من الفتيات كيتشكاو… أنا عندي بنتي قاصر بغيت نسجلها في المركز باش تقرا المسرح، وغيري عدد من المواطنين اللي باغين يسجلو أبنائهم ومترددين بسبب هاد الشي اللي كيروج”.

وأوضح، المتحدث ذاته، أنه “بالنظر لخطورة الموضوع من المفروض يتم إحداث لجنة موضوعاتية للتحري باش نفهمو أشنو واقع”.

ولفت حيكر، ضمن تضريحه للموقع، إلى أنه “بعد مراسلته رئيس المقاطعة أعطيت تعليمات من أجل تنصيب وتشغيل الكاميرا داخل الأقسام بالمعهد الموسيقي”.

وحاول موقع “كيفاش”، التواصل مع رئيس مقاطعة المعاريف، عبد الصادق مرشد، التابع لنفوذها المعهد الموسيقي موضوع شكاية حيكر، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.