• تعيين خبيرة مغربية نائبة للمبعوث الأممي إلى سوريا.. من هي نجاة رشدي؟
  • في ظل ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والمحروقات.. مطالب لأخنوش بتخفيض الضريبة على الدخل
  • واش ماء الروبيني وصلاتو الأزمة؟.. أخنوش يُعلن إحداث لجنة خاصّة بالماء الشروب
  • خاوة خاوة ديال بالصح.. إسرائيل غتبني 5 ديال السبيطارات فالمغرب
  • سخط وسط الحزب قبيل انعقاد المجلس الوطني ومطالب برحيل ساجد.. “العَّود” تلف!
عاجل
الخميس 19 مايو 2022 على الساعة 11:03

عطاهم بينالتي وقالو بلي ما كيستحقوهش.. أولمبيك الدشيرة يرفض “هدية” حكم!! (فيديو)

عطاهم بينالتي وقالو بلي ما كيستحقوهش.. أولمبيك الدشيرة يرفض “هدية” حكم!! (فيديو)

“عيش نهار تسمع خبار”، فريق أولمبيك الدشيرة البارح دار بلاغ كيعبر فيه على الاستغراب ديالو من ضربة جزاء عطاها ليهم الحكم عمر شداد كـ”هدية”. كيفاش؟

خرج مكتب فريق أولمبيك الدشيرة، الممارس في القسم الوطني الثاني للبطولة الاحترافية، يوم أمس الأربعاء (18 ماي)، عن صمته، بخصوص حصول فريقه عن ضربة جزاء “غير صحيحة” أمام أطلس خنيفرة، يوم الأحد الماضي (15 ماي).
وعبر الفريق السوسي، في بيان توضيحي، عن استغرابه من حصول فريقه عن ضربة جزاء في الدقيقة 91 وصفها بـ”الخيالية”، مشددا على أن “الحكم عمر شداد الذي أدار المباراة أراد أن يصحح الخطأ الذي وقع فيه من خلال احتساب الهدف الأول لشباب أطلس خنيفرة بخطأ أكبر منه”.

وجاء في بيان الفريق السوسي الذي كان ينافس على الصعود إلى القسم الوطني الأول “استغربت مكونات النادي إعلان حكم الوسط عمر شداد عن ضربة جزاء خيالية لصالح فريقنا أولمبيك الدشيرة في الدقيقة 91 أمام دهشة الجميع، الشيء الذي يوضح أن الحكم مازال متأثرا بالخطأ الذي وقع فيه من خلال احتساب الهدف الأول لشباب أطلس خنيفرة ويريد تصحيحه بخطأ آخر وبضربة جزاء غير صحيحة كما يوضح الفيديو الذي يتوفر عليه المكتب المسير للنادي”.

وبخصوص الهدف الأول المحتسب لفريق أطلس خنيفرة، والذي وصفته مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”المشكوك فيه”، أوضح أولمبيك الدشيرة، أن “الحكم المساعد الثاني رشيد الحركي رفع الراية معلنا عن التسلل مباشرة بعد هجمة فريق أطلس خنيفرة، الشيء الذي جعل عدد من لاعبي فريقنا أولمبيك الدشيرة يقفون مكانهم منتظرين إعلان حكم الوسط عمر شداد عن التسلل، قبل أن يتفاجأ الجميع بأن هذا الأخير أكمل الهجمة حتى تسجيل الهدف، وهو ما جعل جميع مكونات النادي تنتفض وتحتج على احتساب الهدف رغم عدم مشروعيته، بلغ درجة تلقي البعض للبطاقة الصفراء”.

وفي الأخير، شدد الفريق السوسي على أنه من بين “النوادي التي تبقى حريصة كل الحرص على احترام مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص منذ عقود من الزمان، إذ لا يمكن نهائيا أن تنخرط في أي سلوك مشبوه أو لعبة محبوكة احتراما لتاريخ النادي وللجماهير الدشيراوية الغيورة والوفية، علما أن الجميع يشهد على مصداقية واحترافية لاعبي النادي في جميع المحطات ويبذلون قصارى جهدهم لتشريف مدينة الدشيرة الجهادية وجهة سوس ماسة بمنافسات القسم الوطني الثاني الاحترافي”.

ويأتي البيان التوضيحي لأولمبيك الدشيرة، مباشرة بعد نشر فريق الكوكب المراكشي، يوم أمس الأربعاء، بلاغا شديدا يطالب فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية بالتدخل وفتح تحقيق في المباراة المذكورة التي جمعت أولمبيك الدشيرة بأطلس خنيفرة.