• إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
  • شواهد طبية مقابل الفلوس.. بوليس مكناس يوقف 3 أشخاص
  • التصنيف العالمي.. المنتخب الوطني للفوتسال يرتقي للرتبة العاشرة عالميا
  • أمام صمت المسؤولين.. لاعبات الجمباز في الجزائر يتعرضن لحملة بسبب لباسهن
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2019 على الساعة 21:00

رغم متابعته بقضايا اغتصاب وإطلاق حملة ضده.. سعد لمجرد في السعودية

رغم متابعته بقضايا اغتصاب وإطلاق حملة ضده.. سعد لمجرد في السعودية

حل الفنان المغربي سعد لمجرد، أول أمس السبت (14 دجنبر)، في العاصمة السعودية الرياض، لإحياء حفل بعد غد الأربعاء (18 دجنبر)، في منطقة “البوليفارد”، ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة اللبنانية ميريام فارس وفرقة ميامي.

دعوة تركي آل الشيخ وحملة رفض

وقدم “لمعلم” إلى الرياض بدعوة من تركي آل الشيخ، المستشار السعودي ورئيس الهيأة العامة للترفيه، لإحياء الحفل المذكور، الذي رافقته حملة كبيرة على موقع تويتر من طرف مغردين سعوديين رفضوا قدوم لمجرد، بسبب متابعته قضائيا في قضايا تتعلق بالاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والعنف.
ونشر الرافضون لزيارة لمجرد هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد في الرياض”، ولكن يبدو أن المسؤولين السعوديين لم يعيروا هذا الرفض أي اهتمام.

نفاذ التذاكر

ونشرت مواقع صحافية في السعودية تقارير بعناوين عريضة تتحدث عن نفاذ تذاكر الحفل.
وبالعودة إلى الموقع الرسمي الخاص ببيع التذاكر، يتضح أن التذاكر التي نفذت هي تذاكر الـ “VIP”، التي تصل قيمتها إلى أزيد من 100 ألف درهم مغربي، وجرت العادة أن تقدم بالمجان لكبار المسؤولين والشخصيات في السعودية، خاصة في مثل هذه الحفلات.
بينما التذاكر الأخرى، التي يبقى سعرها في متناول المواطن العادي، ويتراوح ثمنها ما بين 500 درهم و1000 درهم، لم تبع بالكامل، ولازالت متوفرة، وهو نقيض ما أعلنته بعض المواقع، التي تتحدث عن “صولد أوت”.

قضايا لمجرد

ولازال صاحب أغنية “غزالي” متابعا في قضية الهجوم محاولة ضرب واغتصاب فتاة فرنسية، سنة 2016، إضافة إلى قضية أخرى بنفس الاتهامات تعود لصيف 2018، ومن المقرر أن يبث فيها القضاء مطلع السنة المقبلة.