• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
الإثنين 02 يناير 2023 على الساعة 11:00

دافع عليه وسط التيران وخذا صفرا على قبلو.. صداقة حكيمي ومبابي تخلق الحدث من جديد (فيديو)

دافع عليه وسط التيران وخذا صفرا على قبلو.. صداقة حكيمي ومبابي تخلق الحدث من جديد (فيديو)

بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها الثنائي في كأس العالم قطر 2022 حينما جمعت مباراة نصف النهائي المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، عادت الأنظار من إلى صداقة الأسد المغربي أشرف حكيمي وزميله كيليان مبابي المحترفان في نادي باريس سان جيرمان.

وأثارت الطريقة التي دافع بها أشرف حكيمي عن مبابي، يوم أمس الأحد (1 يناير)، بعد تعرض الأخير إلى تدخلات عنيفة في المباراة التي جمعت الفريق الباريسي بنادي لانس برسم الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي، إعجاب العديد من متتبعي المباراة، مشيدين بالعلاقة التي تجمع الثنائي المذكور.

ودخل حكيمي في شجار عنيف مع لاعبي فريق لانس، على إثر تدخل عنيف طال كيليان في نهاية الشوط الأول، رغم أن حكم المباراة أنتوني أوستريزت أشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع لانس، جوناتهان غرادي، بسبب تدخله القوي، إلا أن الأسد المغربي أراد أن يأخذ حق صديقه بنفسه، ما أجبر الحكم على إشهار البطاقة الصفراء في وجهه أيضا.

وليست هذه المرة الأولى التي يدخل فيها أشرف في مشادات بسبب مبابي، ما ذكّر الجماهير بالعلاقة التي تجمع ثنائي منتخب الأرجنتين رودريغو دي بول وليونيل ميسي، حيث لا يتردد لاعب أتلتيكو مدريد في لعب دور الحارس الشخصي للبولغا، كلما تعرّض لاعتداء قوي، أو دخل في مشادة مع أحد المنافسين.