• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 على الساعة 18:30

خرج ليهم من الجنب.. محرز يحرج الجزائر ويدعم “الأسود” ويتمنى وصولهم إلى النهائي

خرج ليهم من الجنب.. محرز يحرج الجزائر ويدعم “الأسود” ويتمنى وصولهم إلى النهائي

في وقت يتحاشى فيه الإعلام الجزائري الحديث عن انجازات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، لم يجد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، حرجا في التنويه بما يقدمه أسود الأطلس في منافسات كأس العالم 2022.

وقال محرز، في تصريح لـ”سكاي نيوز عربية”، إن “المنتخب المغربي يقدم أداء عظيما وهزموا منتخبات قوية وهم الآن في ربع النهائي، إذ جعلوا إفريقيا والعرب فخورين بهذا الإنجاز”.

وأضاف اللاعب الجزائري: “هذا رائع بالنسبة لنا وأتمنى أن يواصل منتخب المغرب تحقيق الإنجازات”.

ونوه اللاعب الدولي بالخطة التي اعتمدها المنتخب الوطني المغربي، قائلا: “رغم أنه لدي أصدقاء في المنتخب البرتغالي. المنتخب المغربي جيد. ليس هناك لاعبا واحدا. لديهم خطط فنية جيدة تعتمد على الالتزام والحذر والهجمات المضادة”.

وتمنى قائد المنتخب الجزائري أن يصل المنتخب المغربي إلى نهائي كأس العالم، وقال: “لدى المنتخب المغربي لاعبون جيدون ويقدمون كل ما لديهم من جهود كما لديهم لاعبين يصنعون الفارق. عندما تنظر إليهم تشاهد فريقا متكاملا. كل لاعب يساعد زميله. وهذا جيد. حظ سعيد وإن شاء الله يواصلون حتى النهاية”.

وأوضح: “بالنسبة لي من المستحيل عدم متابعة مباريات المونديال على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي لأنني لست هناك. لكني أحب كرة القدم وهناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.

ويستعد “أسود الأطلس” لخوض “معركة” جديدة، هذه المرة أمام خصم قوي جدا، غدا السبت (10 دجنبر)، حيث سيواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي، في مباراة دور ربع النهائي.