• الكرة عند الحكومة.. اللجنة العلمية توصي بفتح الحدود نهاية الشهر الجاري
  • ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)
  • ستجرى مجددا في المحبس.. التحضير لمناورات “الأسد الإفريقي 2022”
  • بعد قطعها علاقاتها مع البوليساريو.. مباحثات بين بوريطة ووزير خارجية كمبوديا
  • بعد “جريمة تيزنيت”.. مطالب لوزارة الصحة لتعزيز عرض علاجات الطب النفسي والعقلي
عاجل
الخميس 13 يناير 2022 على الساعة 16:30

خاليلوزيتش: بوفال تحول تحولا جذريا وكنت قاسيا جدا معه!

خاليلوزيتش: بوفال تحول تحولا جذريا وكنت قاسيا جدا معه! Morocco's forward Sofiane Boufal (L) celebrates with Morocco's coach Vahid Halilhodzic after scoring a goal during the Africa Cup of Nations (CAN) 2021 football match between Morrocco and Ghana at Ahmadou-Ahidjoe stadium in Yaounde, on January 10, 2022. (Photo by Kenzo Tribouillard / AFP) (Photo by KENZO TRIBOUILLARD/AFP via Getty Images)

أشاد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بالنجم الدولي سفيان بوفال، مشيرا إلى أن صاحب هدف الفوز ضد غانا صار لاعبا مهما داخل منظومته.

وقال وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس (13 يناير)، في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مباراة المغرب ضد جزر القمر ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات برسم كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، مشيدا ببوفال: “أنا سعيد جدا ببوفال لقد صار لاعبا مهما في المنتخب الوطني، ويضحي بشكل كبير في المباراة”.

وتحدث البوسني عن ما دار بينه وبين بوفال سابقا، حيث قال: “لقد تحدثت معه كثيرا، وأكدت عليه أن المهاجم العصري عبارة عن أرقام، عدد الأهداف وعدد التمريرات الحاسمة، وأخبرته أنه يراوغ على بعد 40 متر، وهذا لا يهمني، وسألته كم سجل مع المنتخب الوطني، لقد كنت قاسيا معه بشكل كبير، لكنه تحول تحولا جذريا”.

وأضاف: “الآن صار يلعب بشكل مباشر ويراوغ قرب منطقة ال16 متر، وهذا ما أريده، إضافة إلى لعبه بدون كرة، لقد تطور بشكل كبير… إنه يملك صفات شخصية معينة، ولكن هذا لا يهمني، إنه شاب لطيف ومنذ قدومه شهر دجنبر. وهو يحفز اللاعبين والأهم بالنسبة لي أنه صار لاعبا مهما في المنتخب الوطني”.