• لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
  • دراسة: الجيش والأمن يحظيان بثقة الشباب أكثر من الحكومة والأحزاب
عاجل
الإثنين 23 يناير 2023 على الساعة 11:51

خاسرين عليه فلوس كثيرة.. حقيقة تمايل مدرجات “دونور” بالمشجعين (صور)

خاسرين عليه فلوس كثيرة.. حقيقة تمايل مدرجات “دونور” بالمشجعين (صور)

بعدما خذلته جاهزيته لاحتضان النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، تلاحق مدرجات “سطاد دونور” بمدينة الدار البيضاء من جديد شبهات “التمايل بالمشجعين واهتزازها بهم مهددة سلامتهم”.

خطر الانهيار

وتقاسمت صفحة “الكورفا سود”، الفصيل المساند لنادي الرجاء البيضاوي، أخبارا مفادها أن مدرجات مركب محمد الخامس تتمايل بتشجيعات الجماهير.

وأكد معلقون على تدوينة نشرتها “كورفا سود” على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” صحة ما جاء فيها، حيث طالب أحدهم بتدخل السلطات المعنية قبل وقوع الكارثة، وقال: “هاد الشي راه من 1995 وحنا كنعيشو هاد الترعيدة ديال التيران خاص الجهات المسؤولة تدخل قبل وقوع الكارثة”.

وأضاف آخر: “والله حتى أنا عشتها مؤخراً الرجاء والمولودية الوجدية تيران كيتمايل بصح”.

واعتبر معلق آخر أن تمايل مدرجات مركب محمد الخامس واهتزازها تحت أقدام المشجعين ليس بالأمر الجديد، مؤكدا: “قديم حتى الماكانا كترعد من 2011”.

إشاعات

وفي اتصال بموقع “كيفاش”، نفى مصدر من مجلس مدينة الدار البيضاء، ما يروج حول مدرجات المركب الرياضي، مؤكدا أن الأمر لا يعدو كونه مجرد إشاعات.

وأبرز مصدر الموقع، أن “مجلس مدينة الدار البيضاء يعمل من أجل تأهيل المركب الرياضي محمد الخامس ليكون جاهزا لاحتضان التظاهرات الرياضيات الإفريقية والدولية”.

هذا وتقرر بشكل رسمي تنظيم النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، بكل من مدينتي الرباط وطنجة، رغم أن الفريق المستقبل للبطولة ليس سوى فريق الوداد الرياضي أحد فرق مدينة الدار البيضاء.