• ولاد الخير.. مغاربة تركيا يتحدون للمساعدة في عمليات الإنقاذ
  • فسيمانة وحدة.. البحرية الملكية عاونات أكثر من 160 حرّاگ
  • شكايات وإحالات ذاتية.. 56 قرارا من “الهاكا” في حق برامج تلفزية وإذاعية في سنة!
  • الخير موجود والغلا لاش.. أيام “سوداء” تنتظر الوسطاء والمحتكرين في أسواق المملكة!!
  • حمله مسؤولية الإقصاء من الموندياليتو.. فصيل “الوينرز” دخل وخرج فسعيد الناصري
عاجل
الإثنين 19 ديسمبر 2022 على الساعة 18:00

حكيمي بعد نهاية المونديال: نحن فخورون بما تحقق… سنعود أقوى في قادم المنافسات

حكيمي بعد نهاية المونديال: نحن فخورون بما تحقق… سنعود أقوى في قادم المنافسات

وجه لاعب المنتخب الوطني، أشرف حكيمي، شكره للمغاربة والعرب والأفارقة وكل العالم على دعمهم لأسود الأطلس في مشوارهم في مونديال قطر 2022.

وكتب حكيمي، في منشور على حسابه على إنستغرام، “نقطة نهاية لتجربة فريدة عشناها في قطر و حققنا من خلالها رتبة رابعة تاريخية كأفضل إنجاز لمنتخب عربي و إفريقي في تاريخ المونديالات”.

وأضاف مدافع الأسود: “نحن فخورون بما تحقق. شكرا للشعب المغربي و لكل العرب و الأفارقة وكل شعوب العالم التي ساندتنا خلال هذا المونديال. سنعود أقوى في قادم المنافسات لمنحكم المزيد من الأوقات السعيدة. شكرا لكم من القلب”، قبل أن يختم المنشور بعبارة “ديما المغرب”.

يشار إلى أن حكيمي وسفيان أمرابط وضعا ضمن التشكيل المثالى لبطولة كأس العالم 2022، الذي كشفت عنه صحيفة “ماركا” الإسبانية.
ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية التشكيل المثالى لبطولة كأس العالم 2022، التي اختتمت منافساتها، أمس الأحد، بتتويج الأرجنتين بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 بين الطرفين على إستاد “لوسيل”.

وجاء الثنائي سفيان أمرابط وأشرف حكيمي على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس العالم 2022، برفقة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين والمتوج بلقب المونديال، وثلاثي التانجو أنخيل دي ماريا وإيميليانو مارتينيز الحارس المخضرم ونيكولاس أوتامندي، بالإضافة إلي النجم الفرنسي كيليان مبابي.