• احتموا بمخابئ صخرية لتهريب الحشيش.. البوليس شدو المشتبه فيهم في الناظور (صور)
  • ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 542 شخصا
  • دات النص ديال السوق.. الطماطم المغربية تؤمن حاجيات المستهلكين الإسبان
  • خليلوزيتش في أول خروج إعلامي بعد الإقالة: هل أنا ملعون؟
  • ماشي دبلوماسيين ومعطيات السفارة في أمان.. مصدر من الخارجية يكشف تفاصيل “واقعة كولومبيا”
عاجل
الثلاثاء 26 يوليو 2022 على الساعة 22:15

حجز أكثر من طن من الشيرا.. البوليس شدّو المشتبه فيهم في العيون (صور)

حجز أكثر من طن من الشيرا.. البوليس شدّو المشتبه فيهم في العيون (صور)

أوقفت الشرطة الولائية لأمن العيون، اليوم الثلاثاء ( 26 يوليوز)، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و40 سنة، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب مصدر أمني، هؤلاء المشتبه فيهم، يشكل أحدهم موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وجرى توقيفهم على متن سيارة رباعية الدفع في عملية أمنية تم تنفيذها بحي الأمل.

ووفق المصدر، قادت عمليات التفتيش في عدة مخازن في المدينة نفسها، إلى حجز 33 رزمة من المخدرات بلغ وزنها الإجمالي طناً و68 كيلوغراما من مخدر الشيرا معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

كما مكنت إجراءات التفتيش المتواصلة إلى حجز ثلاث سيارات إضافية رباعية الدفع، فضلا عن حجز براميل تحتوي على كمية من البنزين ومعدات بحرية عبارة عن قاربين مطاطيين ومحرك بحري يشتبه في استخدامها في أنشطة مرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.