• وصفت عهده بـ”الكريه”.. أحزاب تونسية تنتقد سعيّد وتعلن مقاطعة الانتخابات
  • بونو: عندنا فرصة أخرى باش نزيدو نكتبو التاريخ ونفرحو الجماهير المغربية (فيديو)
  • اتهمته بـ”التهجم المتغول” عليها و”تهريب” النقاش العمومي.. فرق المعارضة تنتقد تصريحات الناطق باسم الحكومة
  • نشرة إنذارية.. أمطار قوية في عدد من مناطق المملكة
  • بعد أزمة التذاكر.. الجامعة لقات الحل للمشجعين المغاربة في قطر
عاجل
الخميس 17 نوفمبر 2022 على الساعة 14:00

حتى هي ما دازتش بسلام.. الصورة الرسمية للمنتخب الوطني تثير الجدل! (صور)

حتى هي ما دازتش بسلام.. الصورة الرسمية للمنتخب الوطني تثير الجدل! (صور)

الجدل هاد المرة على المنتخب والانتقادات بداو بكري، وهاد المرة كثرات الهضرة على الصورة الرسمية ديال بعثة الأسود في المونديال. كيفاش؟

نشرت الصفحة الخاصة بالمنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الخميس (17 نونبر)، صورة الفريق الوطني الرسمية في كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الصورة الرسمية تواجد جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في كأس العالم والطاقم التقني والطبي والإداري، وكذا المسؤولين على التغذية وحاملي الأمتعة.

وتداول مشجعون مغاربة الصورة الرسمية على نطاق واسع، بين مؤيد لظهور البعثة بأكملها ومعارض بداعي أن الصورة الرسمية يجب أن تعرف ظهور اللاعبين والطاقم التقني فقط.

انتقادات
وكتب أحد المعلقين منتقدا الصورة “كانوا على الأقل يديرو جوج صور وحدة بالسطاف كامل ووحدة فيها غاللاعبين والطاقم اللي فيه أربعة دالناس”.


وتساءل آخر “علاش گاع المتنخبات كيتصورو غير مع المدرب وجوج مساعدين ديالو إلا حنا؟”.


وأضاف آخر “كون غير زادو ربان الطائرة والطبخات والمصور براسو حتى هو يتصور معاهوم”.

صورة للذكرى
وفي حين رد آخرون عن منتقدي الصورة، معبرين في الوقت ذاته عن إعجابهم بها، حيث كتب أحد المعلقين “الذكرى أهم من الاحترافية. الطباخ أو حامل الأمتعة يتعبون كثيرا… صورة في مناسبة عالمية تسعدهم لا تفسد في الاحتراف قضية”.


وجاء في تعليق آخر “واش حنا دائما خاصنا نتبعو الغرب فالأفكار ديالهم، ما فيها باس نخالفوهوم وتكون عندنا أفكارنا الخاصة بنا”.
وأضاف “ربما صورة منتخبنا من تلك الناحية ربما أصح من صورتهم، ذلك أن مردودية الفريق لا يتحكم فيها دور المدرب والطاقم التقني فقط بل يتعداه إلى أمور أخرى من قبيل التغذية؛ ظروف الراحة وغيرها…لذلك فاللذين يحرصون على هذه الأمور التي قد تبدو ثانوية من حقهم نيل التقدير… وبالتالي الحق في التواجد في الصورة”.


وكتب آخر “عادي جدا في أكبر منتخبات العالم يوجد الطاقم الطبي والتقني والبدني ويكون العدد كبير سيرو بحثو وفهمو شوية… الكرة العصرية الحياحة مخطاو حتى بلاد”.

الكاليتي ناقصة!
ومن جهة أخرى، انتقد آخرون جودة الصورة، إذ كتب أحد المعلقين “فاش كتزومي كتبان ليك غير الضبابة واش مصورينهوم بنوكيا پيل؟”.

 

وسخر آخر “مصورين بتلفون ديال عطية الله؟!”.

 

 

وجاء في تعليق آخر “التصاور ديال الكالكيلاتريس”.