• أغلبهم أطفال ومراهقون.. توقيف 7 أشخاص حاولوا التظاهر خلال الحظر الليلي في طنجة
  • يعد الأقوى من نوعه في إفريقيا.. المغرب يطلق مركز بيانات مجهزا بحاسوب عملاق
  • بالصور من العيون.. والي الأمن يشرف على مراقبة التزام السكان بالحجر الليلي الرمضاني
  • بعد أزمة زيت المائدة.. طوابير للحصول على كيس حليب في الجزائر
  • فيها تامغرابيت.. إطلالة لحاتم عمور تثير الجدل والأخير يوضح
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2017 على الساعة 02:38

حادثة سير خنيفرة.. الملك محمد السادس يعزي أسر ضحايا

حادثة سير خنيفرة.. الملك محمد السادس يعزي أسر ضحايا


بعث الملك محمد السادس رسائل تعزية ومواساة إلى أسر الضحايا وإلى المصابين في حادثة السير، التي وقعت أمس الاثنين (5 يونيو)، في ضواحي جماعة آيت إسحاق في إقليم خنيفرة. وقرر الملك التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين، حسب ما ذكر بلاغ للديوان الملكي.
وقال بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص إنه “على إثر حادثة السير المفجعة، التي وقعت بضواحي جماعة أيت إسحاق بإقليم خنيفرة، والتي خلفت عددا من الضحايا، بعث الملك محمد السادس، رسائل الى أسر الضحايا والى المصابين، ضمنها تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، ودعواته الى الله تعالى بأن يتغمد المتوفين منهم بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.
وأضاف: “ومشاطرة من الملك لأسر الضحايا آلامها في هذا المصاب الجلل، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، لا راد لقضاء الله فيه، فقد قرر الملك، التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين”.
وأصدر الملك محمد السادس تعليماته إلى السلطات الأمنية والترابية المختصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية من أجل تقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لأسر الضحايا.