• أثبت أنه معادلة صعبة في مجموعته.. المغرب تأهل متصدرا عن جدارة واستحقاق
  • بايتاس: البارح 11 مليون مغربي تحولو من “راميد” لـ”أمو”… وأول المستفيدين مواطن غيدير عملية قلب مفتوح
  • فين غادي يصور؟ وشكون غيكون معاه؟.. سعد لمجرد كيوجد فيديو كليب أغنيته الجديدة فالمغرب فسرية تامة!
  • كلشي غيستافد من التغطية الصحية.. أشنو الفرق بين “راميد” و”أمو”؟
  • قال “جريونا فالتيران باش نفرحو البشر”.. مغاربة عجبهم تصريح مزراوي بالدارجة ومقشبين عليه
عاجل
الأربعاء 02 نوفمبر 2022 على الساعة 23:00

توقعات رونار.. الأسود سيصلون إلى ثمن نهائي المونديال

توقعات رونار.. الأسود سيصلون إلى ثمن نهائي المونديال

توقع هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق والمدرب الحالي للمنتخب السعودي، نجاح أسود الأطلس في بلوغ الدور الثاني من نهائيات كأس العالم في قطر، رغم وقوعهم في مجموعة قوية تضم منتخب كرواتيا وصيف بطل مونديال روسيا 2018، ومنتخب بلجيكا المحتل للصف الثاني في التصنيف العالمي للفيفا، إلى جانب منتخب كندا.

ورجح رونار، عند حلوله ضيفا على برنامج “توقعاتي” الذي يبث على قناة “الكأس” القطرية، أن يتخطى المنتخب المغربي دور المجموعات في مركز الوصافة خلف كرواتيا التي وضعها كمتصدر للمجموعة السادسة.

وقال رونار إنه يتوقع أن يواجه المنتخب المغربي في دور ثمن النهاية منتخب ألمانيا، مرشحا “الماكينات” للصعود لربع النهائي وملاقاة البرازيل.

وتوقع المدرب الفرنسي وصول السينغال إلى نصف النهائي، وقطر إلى ربع النهائي، مع تتويج منتخب بلاده باللقب للمرة الثانية تواليا بفوزه في النهائي على البرازيل.

وأثنى رونار على الفترة التي قضاها على رأس الطاقم التقني للمنتخب المغربي، مؤكدا أن مشاهدة 40 ألف مغربي يرددون النشيد الوطني في مواجهة البرتغال ستظل الذكرى الأبرز في ذاكرته.

وأضاف رونار: “تابعت مسار الأسود في التصفيات، قضيت 3 سنوات ونصف في المغرب لن أنساها في حياتي، عشنا مونديال 2018 مميزا سيظل راسخا في ذاكرة كل مغربي رغم أن التحكيم كان سيئا”.