• القراية في الشينوا.. تقديم أزيد من 500 ملف يهم منح دراسية لشباب مغاربة
  • لشكر كيقطر الشمع على البيجيدي: اللهم لا شماتة! (فيديو)
  • مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل الفرنسية في المغرب
  • البطولة الوطنية.. الرجاء ينتصر على أولمبيك خريبكة (صور)
  • سيدي بنور.. عبد المعيد أسعد عن حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس المجلس الجماعي
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2019 على الساعة 15:00

تعلم من أخطاء الماضي.. خليلوزيتش يرفض استدعاء شويعر قبل الحديث معه

تعلم من أخطاء الماضي.. خليلوزيتش يرفض استدعاء شويعر قبل الحديث معه

يبدو أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، تعلم من أخطائه السابقة، وفهم أن بعض المحترفين المغاربة يحتاجون لمعاملة خاصة، قبل استدعائهم إلى المنتخب الوطني، وهو ما قرر فعله مع لاعب فريق ديجون الفرنسي منير شويعر. كيفاش؟

وتحدث وحيد خليلوزيتش مع المدير الرياضي لنادي ديجون من أجل برمجة لقاء يجمعه بالمهاجم شويعر، وذلك بعد عودته من البوسنة التي سيسافر إليها لقضاء عطلة نهاية السنة.

وحسب ما أوضحه الناخب الوطني لموقع “العربي الجديد”، فإنه “يرفض استدعاء منير شويعر، دون نيل موافقته، لتجاوز المشكل الذي كان قد وقع له مع كيفن مالكويت مدافع نابولي الإيطالي الذي رفض تلبية دعوته”.

ونقل الموقع ذاته عن خليلوزيتش قوله: “لا أريد توجيه الدعوة إلى اللاعب منير شويعر دون نيل موافقة منه للعب مع المنتخب المغربي، سبق أن قمت بالأمر نفسه مع مالكويت، وفي الأخير رفض اللعب مع المغرب. ستكون لي جلسة مع اللاعب، وبعدها سنرى إن كان متحمساً فعلاً لتمثيل المنتخب المغربي”.

وتابع: “أظن أن لعبه إلى جانب حمزة منديل وفؤاد شفيق سيقربه أكثر من اللعب مع المنتخب المغربي، فاللاعبان معاً اكتشفا قبله تجربة اللعب مع أسود الأطلس”.

وكان الناخب الوطني يستدعي عددا كبيرا من الأسماء دون استشارتهم، ما وضعه في مواقف محرجة، أمام عدد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب، والذين استغربوا هذه الاستراتيجية، خاصة وأن المحترفين المغاربة مطلوبون بشدة في المنتخبات الأوروبية.