• صحاب “راميد” غير الملتحقين بنظام التأمين الإجباري.. الحكومة تُحصي ملفاتهم وتعِد بالحلول!
  • الدفعة “رقم 9” جايّة في الطريق.. بايتاس يؤكد استمرار الحكومة في دعم مهنيي النقل
  • لمواجهة الأهلي في ربع نهائي”الموندياليتو”.. بعثة سياتل ساوندرز تصل إلى طنجة (صور)
  • بعد فشل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. زياش رجع للتداريب مع تشيلسي
  • بميزانية بلغت 1.25 مليار درهم.. الحكومة تستعد لإطلاق النسخة الثانية من “فرصة”
عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 على الساعة 15:55

تعادلنا مع كرواتيا وربحنا بلجيكا.. المنتخب الوطني يفوز على الشياطين الحمر في انتظار كندا

تعادلنا مع كرواتيا وربحنا بلجيكا.. المنتخب الوطني يفوز على الشياطين الحمر في انتظار كندا

اقترب المنتخب الوطني من دور الثمن، بعد فوزه على نظيره البلجيكي ب2-0، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد (27 نونبر)، على أرضية ملعب “الثمامة” برسم الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

وقرر الناخب الوطني وليد الركراكي الدخول بنفس التشكيلة التي لعب بها مباراته الأولى ضد كرواتيا، وأشرك نصير مزراوي في الظهير الأيسر رغم الشكوك التي حامت حول إصابته، إضافة إلى أشرف حكيمي في الظهير الأيمن، مع الاعتماد على سفيان بوفال في الجناح الأيسر رغم الانتقادات في المباراة السابقة.

وشهدت المباراة حدثا غريبا بخروج ياسين بونو قبل صافرة البداية، وذلك بعد شعوره بالألم خلال الاحماء، ما جعل وليد الركراكي يدفع بمنير المحمدي كبديل.

وكان الشوط الأول تكتيكيا كعادة الناخب الوطني الذي بحث عن تأمين النتيجة والبحث عن هدف خاطف، وهو ما تأتى لأسود الأطلس في الدقيقة 46 من كرة ثابتة، قبل أن يلغي الحكم الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “الفار”.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني عازمين على تسجيل هدف الفوز، وهددوا شباك تيبو كورتوا في أكثر من مناسبة، كما أجرى وليد الركراكي 4 تغييرات قصد تغيير مجرى اللعب والهجوم بفاعلية أكبر، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة ال73 من ركلة حرة نفذها عبد الحميد الصابيري بنجاح وأسكنها رومان سايس الشباك، قبل أن يضيف زكرياء أبوخلال الهدف الثاني في الوقت البدل الضائع.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه كندا برسم الجولة الأخيرة يوم الخميس 1 دجنبر، على أرضية ملعب الثمامة.