• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 على الساعة 15:00

حادث انقلاب حافلة النادي القنيطري.. تفاصيل الحالة الصحية للاعبين والطاقم التقني

حادث انقلاب حافلة النادي القنيطري.. تفاصيل الحالة الصحية للاعبين والطاقم التقني

كشف فريق النادي القنيطري لكرة القدم عن جديد الحالة الصحية للاعبيه وطاقمه التقني، الذين تعرضوا أول أمس الجمعة (25 نونبر)، إلى حادثة سير وصفت بالخطيرة، قرب مدينة سيدي بنور.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نشر النادي القنيطرب تدوينة يكشف من خلالها تفاصيل الإصابات المتفاوتة الخطورة التي تعرض لها طاقمه من أطر تقنية ولاعبين.

وخضع اللاعب هشام العروي، حسب المنشور، لعملية جراحية على مستوى الحوض، بينما أجرى أنس عزيم عملية جراحية على مستوى اليد، في حين تعرض عدد من اللاعبين الآخرين إلى كسور في الأرجل والفك.

‎وكانت السلطات المحلية بإقليم سيدي بنور أفادت بأن 17 من لاعبي فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم أصيبوا بإصابات خفيفة، فيما أصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادثة سير تعرضت لها حافلة النادي عند مدخل مدينة سيدي بنور.

‎وأوضحت السلطات المحلية أن أعضاء الفريق كانوا في رحلة صوب مدينة اليوسفية لملاقاة ناديها المحلي، أولمبيك اليوسفية، برسم الدورة العاشرة من منافسات القسم الوطني هواة لكرة القدم، قبل أن تتعرض الحافلة التي كانت تقل 33 من أفراد الفريق القنيطري لحادثة سير، بعد انقلابها بأحد المنعرجات على الطريق الوطنية رقم 7 بالنقطة الكيلومترية رقم 16.