• قالت إن المشتكية “شريكة” في ما وقع.. عكرود تدعم لمجرد في قضية الاغتصاب!
  • بعد الإفراج عن رجل الأعمال الفرنسي المتهم بالاتجار بالبشر والاغتصاب.. جمعية تحتج أمام القنصلية الفرنسية بالرباط
  • أكادير.. السجن النافذ للمتسولة الثرية مولات الفيلات
  • فينيسيوس فرحان ومرات تيليس حمقاتها طنجة.. عناصر من المنتخب البرازيلي مستمتعة في المغرب
  • ما قدرش على المضاربين حگر على الصحافيين.. بايتاس “ترمضن” (فيديو)
عاجل
الأربعاء 15 مارس 2023 على الساعة 23:56

تزوير ومخدرات وشيكات بدون رصيد.. البوليس يوقف ثلاثة أشخاص في مراكش

تزوير ومخدرات وشيكات بدون رصيد.. البوليس يوقف ثلاثة أشخاص في مراكش المخدرات المحجوزة

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش، زوال اليوم الأربعاء (15 مارس)، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و38 سنة، بشبهة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله وإصدار شيكات بدون رصيد.

كيفاش؟

هذه العملية، مكنت من توقيف المشتبه فيهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، بعد تدخل من الشرطة الولائية بمراكش بتنسيق مع نظيرتها في الرباط، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

آش واقع؟

وأوضحت إجراءات التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين أنه أحدهم، وهو المشتبه فيه الرئيسي، يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث الصادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة بالرباط، للاشتباه في تورطه في قضايا التزوير واستعماله وإصدار الشيكات بدون رصيد.

المحجوزات

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على 325 غراما من مخدر الكوكايين و882 قرص مهلوس من نوع إكستازي، علاوة على حجز كيلوغرام و950 غراما من مخدر الشيرا، وثلاث سيارات خفيفة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.