• بتهمة السرقة وخيانة الأمانة.. مصدر أمني يكشف تفاصيل اعتقال فاطمة الزهراء بلعيد
  • المهاجري ووزراء ورؤساء جهات.. “البام” يختار مكتبا سياسيا جديدا
  • وهبي: “البام” ليس مبرمجا لمعاداة جهة ضد أخرى… والحكومة ليست ناديا للأصدقاء
  • فاز بلقب في 3 مشاركات.. المنتخب المغربي يراهن على إحراز كأس العرب في قطر
  • بعد الجوية.. المغرب يعلق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا
عاجل
الأحد 23 يونيو 2019 على الساعة 19:00

بوصوفة: طلبت من الحكم أن نأخذ راحة بسبب الحرارة لكنه رفض والحمد لله حققنا 3 نقاط مهمة

بوصوفة: طلبت من الحكم أن نأخذ راحة بسبب الحرارة لكنه رفض والحمد لله حققنا 3 نقاط مهمة

عبر الدولي المغربي مبارك بوصوفة، الذي حصد لقب رجل مباراة المنتخب الوطني وناميبيا، عن سعادته بتحقيق أول فوز في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر على المنتخب الناميبي، عشية اليوم الأحد (23 يونيو)، في المباراة التي احتضنها ملعب السلام في القاهرة.

صعوبة المباراة
وعن صعوبة المباراة، قال مبارك بوصوفة إن “المباريات الأولى دائما ما تكون صعبة، لقد فرضنا أسلوب لعبنا على الخصم، وكنا الطرف المسيطر بشكل تام، لكننا لم نوفق في العديد من الفرص والمحاولات، لكننا واصلنا الضغط، والحمد لله أثمرت ضغوطاتنا هدف الانتصار ونحن سعداء جدا بأول 3 نقاط لنا، في دور المجموعات”.

تأثير الحرارة
وقال بوصوفة “تأثرنا بارتفاع درجة الحرارة في القاهرة ولكننا استطاعنا التأقلم مع الوضع والخروج بثلاث نقاط”، مؤكدا أنه طلب من الحكم أخذ راحة لكنه لم يستجب لطلبه، مضيفا أن قرار إيقاف المباراة من أجل الحصول على قسط من الراحة وتناول السوائل أمر جيد جدا ومطلوب.

تغييرات هيرفي رونار
وأكد بوصوفة أن تغييرات هيرفي رونار في الشوط الثاني صنعت الفارق، وساعدت اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، موضحا أن أسود الأطلس يستحقون الفوز.
وأشاد بوصوفة بمستوى زملائه في اللقاء، ووعد بتحسن الأداء في المباريات المقبلة خاصة وأن لقاء اليوم هو بداية فقط في البطولة والقادم أفضل.

يذكر حقق المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الأحد، فوزه الأول في بطولة الأمم الإفريقية أمام المنتخب الناميبي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، عن طريق هدف عسكي سجله مدافع ناميبيا في مرماه في الدقائق الأخيرة من المباراة.