• إلتزام بتوفير 4 ملايين طُن من الأسمدة.. المكتب الشريف للفوسفاط يُساهم بــ”فعالية” في الإنتاج الفلاحي لإفريقيا
  • غرامات بالملايين وقرارات بالتوقيف.. الجامعة تُعاقب أندية مغربية لكرة القدم
  • واش انتهت مهمّة المكتب الوطني للماء وللكهرباء؟ وباش غادي تكلّف الشركات الجهوية؟.. بايتاس يوضح !
  • 8000 درهم شهريا و40 فيديو جنسي داخل شقته.. تفاصيل عن قضية “مصور أفلام إباحية” في مراكش
  • للوقوف على مدى جودة خدماتها.. برلمانيون يطالبون بتشكيل مهمة استطلاعية حول المطاعم المدرسية
عاجل
السبت 31 يوليو 2021 على الساعة 12:30

بمناسبة عيد العرش.. شباب يطلقون منصة إلكترونية تعرض أهم الأوراش الكبرى في عهد الملك محمد السادس

بمناسبة عيد العرش.. شباب يطلقون منصة إلكترونية تعرض أهم الأوراش الكبرى في عهد الملك محمد السادس

بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، أطلقت مجموعة من الشباب المغاربة مؤسسي مقاولات NBS digitale، منصة أو موقع رسمي باحدث الطرق والتقنيات، متاح لعموم المستخدمين.

https://king-of-morocco.com/index.php/

وأفاد بلاغ لمطلقي المبادرة، أن إحداث الموقع “إهداء للملك محمد السادس من طرف هؤلاء الشباب المبدعين”، كما تهدف هذه “المبادرة الشبابية الايجابية إلى اذكاء وتشجيع قيم المواطنة وحب الوطن في عدد من الفئات داخل المجتمع المغربي، ونافذة لإبراز الصورة الإيجابية للمملكة المغربية تجاه المجتمع الدولي عبر هذا الموقع”.


ويتكون الموقع الالكتروني من مجموعة من المقالات والصور ومقاطع الفيديو “لعدد من الانجازات المهمة والواعدة التي استطاعت المملكة المغربية تحقيقها تحت القيادة الرشيدة الملك محمد السادس واتباعا لرؤيته المتبصرة والطموحة لجعل المغرب في مصاف الدول المتقدمة عالميا”.

وأوضح المدير المؤسس للموقع موضوع المبادرة الشبابية، نبيل ابلال، أن الفكرة “انبثقت تماشيا مع الحداث الديبلوماسية والدولية التي شهدها المغرب في الفترة الاخيرة، خصوصا الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء، وذلك باعتبار الموقع نافدة تبعث روح التفاؤل والطموح للشباب المغاربة وترسيخ صورة الريادة المغربية في محيطها الأفريقي دوليا”.


وأكد نبيل ابلال أنهم لم يكتفوا بهذه المبادرة الحميدة، ولكن يستعدون بجهودهم إلى إطلاق موقع أو منصة إلكترونية أخرى، الأسبوع المقبل اهداء لولي العهد الأمير مولاي الحسن.

السمات ذات صلة