• دواء “مولنوبيرافير”.. هل يكون هو الحبة السحرية ضد كورونا؟
  • تقرير: نسبة الطلاق عند العيالات تزادت !
  • واخا هكاك ردو البال.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كورونا
  • بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
عاجل
السبت 09 أكتوبر 2021 على الساعة 13:00

بعد استوازره.. لقجع مستمر في مهامه على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

بعد استوازره.. لقجع مستمر في مهامه على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم Fouzi Lekjaa, President of Morocco's Royal Football Federation (FRMF) pictured during an interview on June 7, 2018, in the capital Rabat. - The award on June 13 of the 2026 World Cup to North America was met with bitter disappointment in Morocco, after its fifth failed bid to host the tournament. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع لازال مستمرا في منصبه كرئيس للجامعة، رغم استوزاره ضمن الحكومة الجديدة التي عينت من طرف الملك محمد السادس، أول أمس الخميس (7 أكتوبر)، ويرأسها عزيز أخنوش.

وعين فوزي لقجع في منصب وزير منتدب مكلف بالميزانية، فيما سيستمر في منصبه كرئيس للجامعة، إضافة إلى عضويته في الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم أيضا.

وأضاف المصدر ذاته أن فوزي لقجع سيحضر مواجهة المنتخب المغربي ضد غينيا بيساو اليوم السبت، والتي ستلعب على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.