• صحاب حقنة وحدة.. تيليشارجيو الپاس ديالكم ابتداء من الاثنين
  • مسؤول بوزارة الصحة: بلا ما تديرو الزحام… كولشي غيتلقح!
  • استغلال الفرص.. صحاب المطابع ضاربين يديهم مع الپاس
  • بعدما عيّقو بتنظيم عمليات الحريك.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في الاتجار بالبشر في العيون
  • الشتا تعطلات.. أشنو كتقول مديرية الأرصاد الجوية؟
عاجل
الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 على الساعة 19:00

بسبب الإصابة.. النصيري لن يشارك مع المنتخب الوطني

بسبب الإصابة.. النصيري لن يشارك مع المنتخب الوطني

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن النجم يوسف النصيري، لن يشارك مع المنتخب الوطني في المباريات الثلاث، التي ستلعب ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد المصدر أن إصابة النصيري حالت دون مشاركته في مبارتي الجولة الثالثة والرابعة ضد غينيا بيساو ومؤجل الجولة الثانية ضد غينيا كوناكري.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد قدم توصيات بعدم حضور ومشاركة النصيري، إلا أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قرر استدعاء ابن مدينة فاس وخضوعه للتقييم من طرف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، ليقف الأخير على حالته الصحية، ويرى قدرته على المشاركة في إحدى المباريات.

وكان مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية قد كشف أن إصابة النصيري تحتاج لمدة طويلة للتعافي، حيث أصيب المهاجم في العضلة الخلفية للفخذ خلال مباراة أمام إسبانيول يوم 25 شتنبر الماضي، اضطرته لمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة، وأكد الجهاز الطبي للفريق الأندلسي أن النصيري يحتاج ما بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي قبل العودة للملاعب.

ويواجه المنتخب الوطني ضيفه غينيا بيساو، غدا الأربعاء (5 أكتوبر)، برسم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، على الساعة الثامنة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.