• بعد تسجيل أول إصابة ب”كورونا المتحور”.. المغرب يمنع الطائرات والمسافرين القادمين من 4 دول أخرى
  • بنعبد القادر: تحديث المنظومة القضائية رهين بالتكنولوجيا وكفاءة الموارد البشرية
  • شاهدها أزيد من 10 ملايين شخص.. حلقة رضوان الرمضاني في “رشيد شو” تحقق رقما قياسيا (فيديو)
  • جا من إيرلندا وكاين فكازا.. تفاصيل عن أول إصابة بكورونا المتحورة في المغرب
  • رئيس الحركة التصحيحية لحزب “السبع”: دوزنا سنوات عجاف كانت فيها القرارات الدنكيشوتية… ولينا عايشين النحس السياسي مع زيان وخاصو يبعد علينا
عاجل
السبت 18 يوليو 2020 على الساعة 22:30

الناطق باسم الدفاع الجديدي: سنستأنف قرار إعادة المباراة أمام الرجاء بعد ما صرنا طرفا في النزاع

الناطق باسم الدفاع الجديدي: سنستأنف قرار إعادة المباراة أمام الرجاء بعد ما صرنا طرفا في النزاع 

قال الناطق الرسمي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، صلاح الدين مقتاريض، أن الفريق قرر استئناف القرار الذي أصدرته اللجنة المركزية للتأديب والذي قضى بإعادة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.

إقرأ أيضا: رسميا.. إعادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء الرياضي

وأوضح مقتاريض، في تصريح لموقع القناة الثانية، أن مكتب الدفاع الجديدي شكل لجنة خاصة من أجل استئناف القرار الذي أصدر اليوم السبت (18 يوليوز)، مشيرا إلى أن الفريق مستعد للدفاع عن حقه في الفوز بالمباراة لأبعد نقطة، حيث سيتجه في حالة عدم بطلان الحكم من طرف لجنة الاستئناف إلى محكمة التحكيم الدولية “الطاس”.

وأضاف المتحدث أن الدفاع الحسني الجديدي “أضحى اليوم رسميا طرفا في النزاع، باعتبار أن المشكل كان قائما في الفترة الماضية بين لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم والرجاء الرياضي”.

وبخصوص خوض المباراة التي حددت لجنة البرمجة تاريخ 27 يوليوز الجاري موعدا لإجرائها، أكد مقتاريض أن خوضها من عدمه سيتم تحديده في الأيام القليلة القادمة من طرف اللجنة التي تم تشكيلها اليوم السبت.