• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
السبت 18 يوليو 2020 على الساعة 23:00

بأغنية “إن مع العسر يسرا”.. كورونا يعيد الدكالي إلى الغناء

بأغنية “إن مع العسر يسرا”.. كورونا يعيد الدكالي إلى الغناء

“إن بعد العسر يسرا”، الاسم الذي اختاره الفنان والمطرب عبد الوهاب الدكالي لعمله الفني الجديد.
عمل غنائي أعاد الدكالي إلى سماء الإبداع، بعد سنوات من التواري.
الأغنية الجديدة كتب كلماتها محمد الباتولي، فيما أشرف على تلحينها وتوزيعها الموسيقار عبد الوهاب الدكالي.

وحسب المطرب الدكالي، فأغنية “إن مع العسر يسرا”، تتغني بمجهودات المغرب بقيادة الملك محمد السادس للحد من تفشي فيروس كورونا المستجدة.
وقال صاحب رائعة “ما أنا إلا بشر”، في تصريح صحفي، إنه يرغب من خلال هذا العمل الجديد، توجيه الشكر للملك محمد السادس، وتكريم الأبطال الذين واجهوا هذه الجائحة، بينهم الأطباء والممرضين والسلطات المحلية والجيش والأمن والقوات المساعدة والدرك، ورجال النظافة وغيرهم في مجالات أخرى قامت بواجبها لمحاربة هذا الوباء”.