• وسط إجراءات احترازية من كورونا.. الحموشي يدشن مشاريع أمنية كبرى في القنيطرة وكازا
  • وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي: ملك المغرب يضطلع بدور رائد في حماية القدس
  • حتى اللي عندهم 45 و50 وصلاتهم النوبة.. توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح
  • واش غادي نبقاو سادين ديما؟.. الإبراهيمي يجيب
  • الذكرى الـ65 لتأسيس الأمن الوطني.. رسالة توجيهية من الحموشي ومنشآت جديدة من المستوى العالمي
عاجل
الإثنين 06 يناير 2020 على الساعة 23:59

اللي فيها ما مهنيها.. دنيا بطمة “تتجاهل” المتابعة القضائية

اللي فيها ما مهنيها.. دنيا بطمة “تتجاهل” المتابعة القضائية

تستمر الفنانة المغربية دنيا بطمة في التظاهر بعدم اكثراتها للمتابعة القضائية على خلفية حساب “حمزة مون بيبي”، التي قضت الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف في مراكش، اليوم الاثنين (6 يناير)، برفع مبلغ كفالة الفنانة ومنعها من السفر خارج المغرب.

ونشرت الفنانة المغربية صورا على حسابها على إنستغرام، دقائق بعد صدور القرار المذكور، وأرفقت إحدى الصور بعبارة “الحياة مدرسة والناس أسئلة والأيام إجابات”، كما استمرت في نشاطاتها الإشهارية بعرض موديل لإحدى ماركات الملابس التي اعتادت التعامل معها.

وأوقفت صاحبة أغنية “ندمانة” خاصية التعاليق على حسابها على إنستغرام، بسبب التعاليق الكثيرة التي تهاجمها بسبب قضية حمزة مون بيبي، التي تحولت إلى قضية رأي عام.

ولازالت الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام متابعتين في حالة سراح مع دفع كفالة مجموعها 80 مليون سنتيم والمنع من السفر خارج المغرب، بينما يتابع 5 آخرون في نفس الملف في حالة اعتقال هم البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور”، ومراسل صحافي وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س)، وهاكر يدعى (أ.ع)، إضافة إلى شخص آخر.

وحدد قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، سابقا، يوم 10 فبراير المقبل موعدا لأولى جلسات محاكمة دنيا بطمة وشقيقتها، بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال”، و”بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”.