• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الإثنين 02 يناير 2023 على الساعة 18:00

الحزن يخيم على الوسط الفني.. مشاهير ينعون عبد الرؤوف

الحزن يخيم على الوسط الفني.. مشاهير ينعون عبد الرؤوف

أعرب مشاهير عن حزنهم الكبير لوفاة نجم الكوميديا، عبد الرحيم التونسي، الشهير فنيا بلقب “عبد الرؤوف”.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قدم مشاهير تعازيهم لعائلة الفنان الراحل، كما نعوه بكلمات مؤثرة.

وبين هؤلاء، الفنانة لطيفة رأفت التي نشرت صورة لعبد الرؤوف على حسابها على إنستغرام، أرتفعت بتدوينة كتبت فيها: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. وداعا الفنان العملاق عبد الرؤوف.. حتى وان رحلت عن دنيانا.. ستظل أعمالك خالدة طيبوبتك راسخة في قلونا.. تعازينا الحارة لعائلة الفقيد الكبيرة والصغيرة وانا لله وانا اليه راجعون”.

ونشر الفنان محمد الخياري، تدوينة على الفايسبوك جاء فيها: “لله ما أعطى والله ما أخد، لقد غادرنا إلى دار البقاء هرم الكوميديا الوحيد في شكله والفريد من نوعه عبد الرؤوف، وداعا قدوتي”.

وكتب الفنان رشيد الوالي، في تدوينة على الفايسبوك: « رحل بعد أن ودع نهاية السنة بعد عمر أضحك فيه الملايين من المغاربة.. قفشاته المتعددة كانت بشخصية واحدة لم يمل منها الجمهور.. ولم يخدش حياء العائلات التي كانت تحيط بالتلفزيون الصغير بالأبيض والأسود الى ان انتقلنا لعصر الألوان.. ربما أطفالنا لن يعرفوه جيدا لكنهم سمعو عنه.. رحم الله عبد الرحيم التونسي عبد الرؤوف واسكنه فسيح جنانه وعزائي لاسرته ودويه.. وإنا لله وإنا إليه راجعون ».

ونعت البرلمانية والفنانة فاطمة خير، في منشور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “رحل من رسم البسمة على مدى سنوات ولكل الأجيال، عبد الرؤوف، رحم الله الفنان عبد الرحيم التونسي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشر الإعلامي رشيد العلالي صورة لعبد الرؤوف الذي استضافه في إحدى حلقات برنامج « رشيد شو »، أرفقها بتعليق كتب فيه: « الفنان الذي رسم الإبتسامة على شفاه المغاربة لعقود يغادرنا إلى دار البقاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون ».

وجاء في تدوينة للفنانة نجاة الوافي، عقب وفاة عبد الرؤوف: « انا لله وانا اليه راجعون.. خبر حزين وداعك ايها الكبير، رحمة الله عليك ورزقنا وأهلك الصبر والسلوان، ستبقى ذكراك خالدة وستبقى أعمالك راسخة في أعماق قلوبنا، تعازينا الحارة لعائلة الفقيد سيدي عبد الرحيم التونسي، العائلة الصغيرة والكبيرة وانا لله وانا اليه راجعون”.

يذكر أن عبد الرؤوف، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين (2 يناير)، بعد معاناة لسنوات مع المرض.