• صاحب رواية “آيات شيطانية”.. سلمان رشدي يتعرض للطعن في نيويورك
  • ناقصين ليهم 40 فالمائة.. أسرة التعليم استفادت من أزيد من 140 ألف رحلة مدعمة عبر الحافلة
  • ما عطلوهش.. بوليس كازا شدو شفار هدد بوليسي وسرق موطور (فيديو)
  • قبل المونديال.. هل يعود حكيم زياش إلى المنتخب الوطني؟
  • الحسيمة.. اعتقال “صعصع” اللي تعدى على بوليسي
عاجل
الأحد 03 يوليو 2022 على الساعة 23:59

الجو العام وشخصية المنتخب.. لقجع يضع النقاط على الحروف بخصوص استمرار خليلوزيتش

الجو العام وشخصية المنتخب.. لقجع يضع النقاط على الحروف بخصوص استمرار خليلوزيتش

عاد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإثارة موضوع بقاء أو إقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، من العارضة الفنية للأسود الأطلس، قبل بلوغ كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأوضح رئيس الجامعة خلال مروره، في برنامج “ديكريبتاج” على إذاعة “إم إف إم”، صباح الأحد (3 يوليوز)، أنه سيجري اجتماعا للمكتب المديري للجامعة في القريب العاجل، لاتخاذ القرار الحاسم.

وبعيدا عن الشعبوية ومنطق “الجمهور عايز كده”، أكد لقجع في تصريحاته أن القرارات التي تحدث عنها في الجمع العام السابق للجامعة هي التي سيتم مناقشتها في اجتماع المكتب المديري للجامعة”، وأن “قرار استمرار وحيد سيكون بناء على التقارير التقنية والفنية”.

وكشف فوزي لقجع أنه انتقد فلسفة وحيد خليلوزيتش أكثر من مرة، ومشيرا إلى أن رؤيته للمنتخب الوطني تختلف كثيرا عما يراه البوسني، خاصة على مستوى طريقة اللعب.

وكما أكد لقجع في خرجته بعد إقصاء المنتخب الوطني من كأس الأمم الإفريقية “كان 2019″، أنه يريد تحديد هوية وشخصية كروية للأسود الأطلس، عاد رئيس الجامعة ليشدد على أن ما يقوم به وحيد خليلوزيتش يتنافى مع هذه الرؤية، خاصة عندما يلعب على نقاط ضعف الخصم عوض اللعب على نقاط قوة رفقاء أشرف حكيمي.

وسبق لمصدر أن أكد لموقع “كيفاش” أن قرار استمرار الناخب الوطني مبنيّ على عدة متغيرات من بينها قرار المكتب المديري، وتاريخ المنافسات إضافة إلى الجو العام داخل كتيبة أسود الأطلس.