• 5 في المغرب.. الكاف تكشف الملاعب المعتمدة في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “كان 2023”
  • واخا الميركاتو سالا والصفقة فشلات.. أمرابط باقي كيحلم يمشي للبارصا
  • الموندياليتو.. بعثة فلامنغو البرازيلي وصلات للمغرب
  • خمس جهات تتصدر معدلات البطالة.. 24 ألف خَدْمَة مشات!
  • والدة التهامي بناني: عندنا دلائل مهمة غادي نحطوها قريبا… وما غنستسلم حتى تبان الحقيقة
عاجل
الأحد 25 ديسمبر 2022 على الساعة 12:13

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: ندين بشدة المس بشخص اللاعب الدولي زكرياء أبوخلال… وسنلجأ للقانون لحماية أعضاء المنتخب الوطني

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: ندين بشدة المس بشخص اللاعب الدولي زكرياء أبوخلال… وسنلجأ للقانون لحماية أعضاء المنتخب الوطني

أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المس بشخص وسلوك الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، مؤكدة اللجوء إلى “المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

وقالت الجامعة في بلاغ، نشرته اليوم الأحد (25 دجنبر)، على موقعها الرسمي، إنه “على إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال”.

وأبرزت الجامعة الملكية للكرة، في ردها على ما نشر في أحد المواقع الالكترونية،أن أبوخلال “أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وعبرت الجامعة، عن “إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء أبو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”.

وأكدت الجامعة في بلاغها، على أنها ستلجأ إلى “المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.