• تهيئة 2880 محطة لتلقيح المغاربة ولجان للمتابعة.. أشنو وجدات الحكومة لحملة التطعيم ضد كورونا
  • صحيفة إسبانية: الرباعي المغربي حاضر ومستقبل نادي إشبيلية
  • وشهد شاهد من أهله.. ماء العينين تؤكد أن البيجيدي تراجع من حيث قدرته على ملء الفراغ السياسي
  • بعد توقيف أحمد أحمد.. الكاف تقرر تمديد فترة تكليف الكونغولي كونستانت أوماري بتولي رئاسة الكاف
  • هاجمت “إخوان تمارة”.. الزاهيدي تقدم استقالتها من البيجيدي
عاجل
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 على الساعة 20:00

اغتصاب وأفلام بورنوغرافية.. مغربية تكشف استغلال طفلتها جنسيا في حضانة ألمانية! (فيديو)

اغتصاب وأفلام بورنوغرافية.. مغربية تكشف استغلال طفلتها جنسيا في حضانة ألمانية! (فيديو)

توصل موقع “كيفاش” بفيديو لسيدة مغربية تقطن في ألمانيا، تدعي فيه أن ابنتها الصغيرة تعرضت لاستغلال جنسي وحشي داخل حضانة للأطفال توجد في مدينة كوبلنتس الألمانية.
وتقول الأم في الفيديو، إن طفلتها ذات الأربع سنوات، اغتصبت وتم استغلالها في تصوير افلام بورنوغرافية وسط الحضانة.

وأوضحت الأم المغربية، المتزوجة من مصري يقيم في ألمانيا، أن ابنتها “مريم”، أخبرتها بقيام المعلمات داخل الحضانة ب”ممارسات مشينة” رفقة بعض الذكور، وأضافت: “بنتي قالت ليا كيحيدو لينا حوايجنا ويعطيونا ملابس أخرى ملونة، كيديرو لينا ماكياج، وكيعطيونا ألعاب جنسية وكيجبرونا نديروها بين رجلينا فأماكن حساسة… ومن بعد كتدخلنا المعلمة للدوش وكيدوشو معانا”.

أمام خطورة ما صرحت به الطفلة مريم لوالدتها، ونظرا لوحشية ما تعرضت له من انتهاك مقزز، سارعت أم مريم إلى أخذها إلى طبيب لفحصها، وفي طريقها أطلعت الشرطة عما حدث مع فلذة كبدها.

مصدر مطلع أفاد “كيفاش” أن الشرطة “ضمسات” القضية، واضاف: “الحضانة تابعة للكنيسة الكاتوليكية ولأن أسرة مريم لا تتقن اللغة الألمانية، الشرطة بدأت في المماطلة والبارح علنو أنهم سدو القضية بعد 7 أيام من وقوع الحادث.. وفاش شافت الشرطة الجنائية القضية غتكبر خرجو بتقرير قالو فيه ان الملف تسد لانهم لقاو غي طبايع حومر فجسم الطفلة”.

وطالبت أم مريم بأخذ حق ابنتها ممن وصفتهم ب”البيدوفيليين المجرمين”، ودعت الأسر إلى مضاعفة الحذر ومراقبة أطفالها باستمرار حتى لا يتعرضوا لاستغلال جنسي يدمر حياتهم.