• وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي: ملك المغرب يضطلع بدور رائد في حماية القدس
  • وسط إجراءات احترازية من كورونا.. الحموشي يدشن مشاريع أمنية كبرى في القنيطرة وكازا
  • حتى اللي عندهم 45 و50 وصلاتهم النوبة.. توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح
  • واش غادي نبقاو سادين ديما؟.. الإبراهيمي يجيب
  • الذكرى الـ65 لتأسيس الأمن الوطني.. رسالة توجيهية من الحموشي ومنشآت جديدة من المستوى العالمي
عاجل
الإثنين 03 مايو 2021 على الساعة 15:00

أكد استمرار دعم المقاولات الصحفية لـ3 أشهر.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بالفردوس

أكد استمرار دعم المقاولات الصحفية لـ3 أشهر.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بالفردوس

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين، صباح اليوم الاثنين (3 ماي)، يترأسها رئيس الجمعية، عبد المنعم دلمي، وفاطمة الزهراء الورياغلي، وابراهيم منصور وعزيز الدكي، لقاءً مع الوزير المكلف بالقطاع، عثمان الفردوس، في مقر الوزارة، خصص لتدارس الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد 19.

وأفاد بلاغ للجمعية أن تمثيلية هذه الأخيرة، طلبت من الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.

ومن جهته، يضيف البلاغ، وعد الوزير بأنه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور، ومن جهة أخرى استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة أشهر القادمة.

وأوضح المصدر ذاته أن الوزير أكد أن مستحقات الضمان الاجتماعي(cnss) تم تسديدها وهي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كما أكد الوزير، حسب بلاغ الجمعية، “حرص وزارته على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع والمقاولات الإعلامية لاعطائها كل إمكانيات البقاء خدمة للمهنة والرسالة التي تؤديها”.