• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 على الساعة 23:54

مراكش.. إفطار ملكي على شرف ميشيل أوباما

مراكش.. إفطار ملكي على شرف ميشيل أوباما

image

كيفاش
أقام الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (28 يونيو)، في مراكش، مأدبة إفطار على شرف السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميشيل أوباما، بحضور الأميرات للا سلمى وللا مريم وللا أسماء وللا حسناء.
كما حضر مأدبة الإفطار للا جمالة العلوي وابنتا الرئيس الأمريكي ماليا وساشا أوباما، وعقيلة السفير الأمريكي في المغرب توني بوش، والفنانة الأمريكية ميريل ستريب، والفنانة الهندية فرييدا بنتو، إلى جانب مسؤولين أمريكيين كبار مرافقين للسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية.