• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 25 أبريل 2013 على الساعة 10:47

7 ساعات في غرفة الجراحة.. طبيب وئام صدم لما رآه أثناء العملية

7 ساعات في غرفة الجراحة.. طبيب وئام صدم لما رآه أثناء العملية

أحمد الحاضي
غادرت الطفلة وئام العناية المركزة، ليلة أمس الأربعاء (24 أبريل)، بعد عملية أجريت لها في مستشفى الشفاء في الدار البيضاء.
وحسب الزميلة الصحافية خلود قبالي، التي تكفلت بالطفلة رفقة الدكتور التازي، فالعملية دامت حوالي 7 ساعات، وحاول الطبيب إصلاح ما يمكن إصلاحه بسبب فضاعة ما حدث لها. قبالي قالت: “خرج الطبيب من غرفة العمليات في حالة هستيرية وهو يضرب على الحائط لهول ما شاهده”.
وئام، التي تعرضت لعملية اغتصاب وحشية ثم اعتدي عليها، ضربت بمنجل 22 طعنة في الوجه.
وطالبت خلود، التي تقول إنها صدمت لما رأته في المستشفى، بمتابعة الجاني، الذي اعتدى بطريقة وحشية على طفلة بريئة. كما دعت إلى تكثيف المساعدات لأن لا أحد يعلم ماذا يخفي مستقبل الطفلة، ودعم الأم التي أصبحت في حالة نفسية متدهورة جدا جراء ما حدث لفلذة كبدها.
وزير العدل والحريات ووزير الأسرة والتضامن بينو لينا حنة يديكم، سالى وقت الشعارات.