• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الثلاثاء 05 مايو 2015 على الساعة 15:21

6 آلاف معتقل في 17 مباراة.. وزير الداخلية حايْر مع جمهور الوداد والرجاء

6 آلاف معتقل في 17 مباراة.. وزير الداخلية حايْر مع جمهور الوداد والرجاء

حصاد

علي أوحافي

سجلت خلال هذه السنة 17 حالة شغب في 17 مقابلة، نصف العدد في مدينة الدار البيضاء وحدها. واعتقل خلال هذه المقابلات 6 آلاف شخص، معظمهم أطفال.

وقال وزير الداخلية، محمد حصاد، اليوم الثلاثاء (5 ماي)، في مجلس النواب: “ما عرفناش آش نديرو مع هاد الوليدات ديال جمهور الوداد والرجاء.. وملي كنشدو المشاغبين كيتدخلو ليهم المسؤولين على الفرق باش يطلقوهم”.
وأضاف الوزير: “خاص جمعيات المشجعين يأطرو الجمهور، والناس المشاغبين راه معروفين، غير هو المشكل ما يمكنش يتحل بالبوليس والعصا، وهاد المشكل لا علاقة له باللعبة”.