• وزارة التربية تدق ناقوس الخطر.. أكثر من 331 ألف تلميذ منقطعون عن الدراسة
  • لقاوها مخبية فطوموبيل.. حجز 67 كيلوغرام من الكوكايين في طنجة (صور)
  • بين ساخِرٍ ومنتقد للسخرية.. “جدل” فايسبوكي حول كلبَةِ نائبة برلمانيةٍ! (صور)
  • “إيطا ماجور” الجنوب.. تبادل الشارات بين مظليي “الأسد الإفريقي” (صور)
  • سفارة المغرب في كييف: لم نقم بأيّ اتصال مع “جمهورية دونسك” المعلَنة من جانب واحد
عاجل
الخميس 12 مايو 2022 على الساعة 20:00

فضل نجم الأهلي: لقجع يبحث بجدية عن مصلحة الأندية المغربية

فضل نجم الأهلي: لقجع يبحث بجدية عن مصلحة الأندية المغربية

أكد محمد فضل، نجم الأهلي السابق، أن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب للموسم الثاني على التوالي، يكشف عن قوة تأثير فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال محمد فضل في تصريحات إذاعية نقلها موقع “كوورة”: “فوزي لقجع يبحث بجدية عن مصلحة الأندية المغربية، وذلك يؤكد قوة نفوذه وسيطرة المغرب على بعض القرارات”.

ومن جهة أخرى، عاتب النجم المصري اتحاد بلاده قائلا: “كان يجب على اتحاد الكرة المصري توقع وصول الأهلي أو الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال التحرك مبكرا وطلب تنظيم المباراة النهائية، ولكن ذلك لم يحدث”.

واسترسل فضل مدافعا عن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي: “أثق في قوة محمود الخطيب وبعض الشخصيات في شركة الكرة مثل عمرو شاهين ومصطفى مراد فهمي في ظل خبرتهم الكبيرة بكل ما يدار داخل الكاف، ولكن من الصعب تعديل ملعب النهائي، ومن هو الطرف الذي سوف يتحرك الأهلي ضده؟” وتابع: “تدخل الخطيب في الأيام الماضية من أجل تصحيح مسار النتائج كان إيجابيا وألقى ذلك بظلاله على مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف بعد تعثر النتائج محليا في الفترة الماضية”.

وشهد الأسبوع الجاري سجالا ونقاشا كبيرا حول إجراء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وذلك بعد اقتراب تأهل الوداد الرياضي والأهلي المصري إلى النهائي.

وكان الكاف قد أعلن رسميا استضافة مركب محمد الخامس في الدار البيضاء المباراة النهائية، بعدما فاز المغرب بالتنظيم عن الطريق التصويت.