• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الأحد 06 يناير 2019 على الساعة 18:00

بعد 24 سنة على تأسيسها.. لجنة مشتركة تجمع وزيري خارجية المغرب وعمان

بعد 24 سنة على تأسيسها.. لجنة مشتركة تجمع وزيري خارجية المغرب وعمان

سيترأس ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ويوسف بن علوي، الوزير المكلف بالشؤون الخارجية في سلطنة عمان، اليوم الأحد (6 يناير) ويوم غد الاثنين (7 يناير)، في مسقط، أشغال الدورة الخامسة للجنة المغربية العمانية المشتركة.
وتعد هذه المرة الأولى التي تعقد فيها اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين، التي تم تأسيسها سنة 1995، على مستوى وزراء خارجية البلدين.
وستتناول أشغال اللجنة، التي تعرف مشاركة ممثلي عدد من القطاعات في البلدين، قضايا التعاون الثنائي، وسبل تنميتها في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية، كما ستكون مناسبة للتشاور وتبادل وجهات النظر في عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.