• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 14 أبريل 2018 على الساعة 18:58

39 مباراة بدون هزيمة.. برشلونة يفوز على فالنسيا

39  مباراة بدون هزيمة.. برشلونة يفوز على فالنسيا

محمد المبارك

محمد المبارك
فاز فريق برشلونة الإسباني على ضيفه بفالنسيا، ب2-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت (14 أبريل)، في ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل لفريق برشلونة كل من لويس سواريز وصامويل أمتيتي في الدقيقتين 15 و51 على التوالي، وسجل فريق فالنسيا من ضربة جزاء بواسطة لاعبه الإسباني باريخو في الدقيقة 85.

بهذا الفوز عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني برصيده 82 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 65 نقطة مستمراً في المركز الثالث، واستمر للمباراة ال 39 بدون هزيمة في الدوري الاسباني.