• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 03 فبراير 2019 على الساعة 14:45

32 شخصا يتلقون العلاج.. حصيلة أنفوانزا الخنازير ترتفع إلى 11 وفاة

32 شخصا يتلقون العلاج.. حصيلة أنفوانزا الخنازير ترتفع إلى 11 وفاة

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 11 حالة وفاة بسبب أنفلونزا الخنازير، وقالت إنه تم تسجيل 4 حالات في مدينة الدار البيضاء، و3 حالات في مدينة طنجة، و4 حالات موزعة بين مدن الرباط وفاس وطانطان وأزيلال.
وكشف بلاغ للوزارة، اليوم الأحد (3 فبراير)، أنه بالنسبة إلى الحالات المتكفل بها في المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة، سجلت خلية التتبع المركزية في الوزارة أنه من أصل 58 حالة، من الالتهابات التنفسية الحادة الوخيمة، تماثل 15 مريضاً للشفاء، فيما لايزال 32 مريضاً يتلقون العلاج.
البلاغ ذاته أكد أن وزارة الصحة تؤكد من جديد أن المؤشرات الوبائية للأنفلونزا الموسمية في بلادنا تبقى “عادية” مقارنة مع الوضع الوبائي العالمي والمواسم السابقة.