• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

20 ألف درهم غرامة ودرهم رمزي للجامعة.. بودريقة طاح على راسو

20 ألف درهم غرامة ودرهم رمزي للجامعة.. بودريقة طاح على راسو

mohamed_boudrika_2
عصام أيت علي
بودريقة من سباق الأرانب إلى سباق المحاكم. كيفاش؟
قضت الغرفة الجنحية في المحكمة الابتدائية الزجرية في الدارالبيضاء، صباح اليوم الاثنين (5 دجنبر)، بتغريم محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مبلغ مالي قدره 20 ألف درهم لفائدة المحكمة، ودرهم رمزي للجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل جنحة القذف العلني، بعد الدعوى القضائية التي رفعها عليه فوزي لقجع، رئيس الجامعة.
وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم كلفت محاميها بتسجيل شكاية مباشرة أمام المحكمة الابتدائية ضد رئيس الرجاء، بسبب تصريحاته التي هاجمت جامعة الكرة بمحاباة الوداد فيما يتعلق ببرمجة مباريات الفريق الأحمر المؤجلة خلال الموسم الكروي المنقضي، الشيء الذي دفع لقجع إلى مقاضاته.

السمات ذات صلة