• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 02 يوليو 2018 على الساعة 22:43

1400 نزيل حدث يستفيدون من ملتقى صيفي.. سجناء في عطلة

1400 نزيل حدث يستفيدون من ملتقى صيفي.. سجناء في عطلة

تنظم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ابتداء من يوم غد الثلاثاء (3 يوليوز)، وإلى غاية 10 يوليوز الجاري، “الملتقى الصيفي للأحداث”، الذي سيستفيد منه 1400 نزيل حدث.

المستفيدون من هذا البرنامج، الذي ينطلق بالموازاة مع البرنامج الوطني العطلة للجميع، سيوزعون على 3 مراحل، بمعدل 10 أيام لكل نزيل.

ويضم الملتقى مجموعة من البرامج التربوية والثقافية والفنية والرياضية والدينية والاجتماعية، الهادفة والمتنوعة لفائدة النزلاء الأحداث، وذلك في كل من المؤسسات السجنية طنجة 2، وآيت ملول 2، وآزرو، وآسفي، ومركز الإصلاح والتهذيب عين السبع في الدار البيضاء.