• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 10 أبريل 2025 على الساعة 17:00

‎بعد اتفاق إلترات البيضاء.. مقاطعة الديربي تخفت بريق إعادة افتتاح دونور

‎بعد اتفاق إلترات البيضاء.. مقاطعة الديربي تخفت بريق إعادة افتتاح دونور

في الوقت الذي تضع فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رهانات كبيرة على نجاح الديربي، لإبراز قدرة المملكة على تنظيم المسابقات الكبرى، قررت الإلترات المساندة لفريقي الرجاء والوداد البيضاويين مقاطعة المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل (12 أبريل)، ضمن الجولة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقد اتخذت إلترات الفريقين الأحمر والأخضر هذا القرار احتجاجا على ما تعرضوا له هذا الموسم من منع لمرافقة فريقيهم في المباريات التي أقيمت خارج الميدان.

وكانت الجامعة والعصبة تأملان في دعم الجماهير البيضاوية خلال الديربي البيضاوي، خاصة للاحتفال بإعادة فتح أبواب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد حوالي عام من الإغلاق، وذلك في إطار الاستعدادات لاستضافة المملكة لكأس إفريقيا للأمم.