• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2013 على الساعة 15:05

يونيليفر المغرب.. جان فرانسوا أتيان مديرا عاما

يونيليفر المغرب.. جان فرانسوا أتيان مديرا عاما

يونيليفر المغرب.. جان فرانسوا أتيان مديرا عاما

 

كيفاش

أعلنت شركة يونيليفر المغرب تعيين جان فرانسوا اتيان مديرا عاما لها ابتداء من يوم أمس الاثنين (1 يوليوز)، ليحل محل جيمس تود، الذي عين نائب الرئيس المالي لمنطقة أفريقيا.

جان فرانسوا اتيان، يبلغ من العمر 47 سنة، وهو فرنسي الأصل، تخرج من المعهد العالي للتسيير، وقد بدأ حياته المهنية مع شركة “كولجيت بالموليڤ” في فرنسا، حيت كان مكلفا بعدة مهام تشمل المبيعات والتسويق، قبل أن يتم تعيينه مديرا عاما لشركة Hills Pet Nutrition (فرع التغذية الحيوانية للمجموعة) لبريطانيا وإيرلندا، ليصبح بعد ذلك نائب رئيس المبيعات لكولجيت بالموليڤ بفرنسا. بعد ذلك، التحق بشركة Nestlé ليشغل منصب مدير تطوير العملاء، ويصبح مسؤولا عن المعاملات الدولية مع مجموعة Carrefour وعن جميع الأنشطة العالمية مع العملاء الفرنسيين. في سنة 2009، انضم جان فرانسوا اتيان إلى شركة يونيليڤر ليشغل منصب نائب رئيس تطوير العملاء لفرنسا، ويساهم في نمو الشركة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وتوجد يونيليڤر في المغرب منذ سنة 1962، عندما تم إطلاق أول موقع الإنتاج في عين السبع في الدار البيضاء.

وتنتج مجموعة من العلامات التجارية في المغرب، من ضمنها منتجات صيانة المنزل: OMO، OMO ماتيك، Surf ،Skip وJif. ومنتجات للعناية الشخصية: سينيال، دوڤ، أكس، ريكسونا، لوكس، سانسيلك، كلير، Close-up ،Fair&Lovely، لايف بوي. والمواد الغذائية: كنور، ليبتون، ALSA، مايزينا.