• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 18 يوليو 2021 على الساعة 15:35

يومان لا ثالث لهما.. عطلة العيد يومي الأربعاء والخميس فقط

يومان لا ثالث لهما.. عطلة العيد يومي الأربعاء والخميس فقط

أعلن قطاع إصلاح الادارة -وزارة الاقتصاد والمالية واصلاح الادارة- عن استئاف العمل في الادارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية يوم الجمعة 23 يوليوز بعد عطلة العيد الاضحى.

وذكر بلاغ لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الادارة أنه تقرر بمناسبة عيد الاضحى أن تعطل عن العمل الادارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية يومي الأربعاء والخميس 21 و22 يوليوز 2021، وذلك وفقا لمقتضيات المرسوم رقم 2-77 -169 ل 9 ربيع الاول 1397 الموافق ل 28 فبراير 1977.