• احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
عاجل
السبت 10 ديسمبر 2022 على الساعة 17:01

يوسف النصيري يفتتح التسجيل.. وضع أول أهداف الأسود في شباك البرتغال

يوسف النصيري يفتتح التسجيل.. وضع أول أهداف الأسود في شباك البرتغال

أنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول من مباراته، اليوم السبت (10 دجنبر)، متفوقا على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، لحساب ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وافتتح اللاعب يوسف النصيري، التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة الـ 42، في وقت بدأ فيه “أسود الأطلس” المباراة بشكل حذر شديد، وتركيز أكثر على الجانب الدفاعي خلال الدقائق الأولى من المباراة.

ومن أقصى المشرق العربي، تكبر كرة الأمل لتصل إلى مغربه الإفريقي، الساعي إلى انتصار وعبور تاريخيين لنصف النهائي، أمام برتغال منقسم حيال نجاعة نجمه كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك ضمن فريقه في الشوط الأول.