• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 07 أبريل 2016 على الساعة 14:18

ينتمون إلى التجمع الدولي للمحامين لدعم معتقلي أكديم إيزيك.. طرد ثمانية أجانب من المغرب

ينتمون إلى التجمع الدولي للمحامين لدعم معتقلي أكديم إيزيك.. طرد ثمانية أجانب من المغرب

أكديم-إيزيك

كيفاش

قررت ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، أمس الأربعاء (6 أبريل)، طرد ثمانية أجانب كانوا دخلوا التراب الوطني بهدف إثارة الفوضى والمس بالنظام العام، على حد تعبير الولاية.
وأفاد بلاغ للولاية، اليوم الخميس (7 أبريل)، أنه “تطبيقا لمقتضيات القانون رقم 03-02 المتعلق بدخول وإقامة الأجانب في المملكة المغربية، قررت ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، يوم أمس الأربعاء، طرد 8 أجانب (2 من جنسية فرنسية، 1 من جنسية بلجيكية و5 من جنسية إسبانية) خارج التراب المغربي”.
وأبرز المصدر ذاته أن المعنيين بالأمر، الذين يمثلون ما يسمى “التجمع الدولي للمحامين لدعم معتقلي أكديم إيزيك”، كانوا دخلوا التراب الوطني “بهدف إثارة الفوضى والمس بالنظام العام”.