• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 على الساعة 19:00

يلا نقصات كورونا.. نجاة اعتابو وبدر سلطان والشلواطي غيكونو أول الفنانين غيديرو حفل خارج المغرب

يلا نقصات كورونا.. نجاة اعتابو وبدر سلطان والشلواطي غيكونو أول الفنانين غيديرو حفل خارج المغرب

أعلنت إدارة قاعة الحفلات “كازينو دو باريس” عن إقامة حفل مغربي، يوم 17 أكتوبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور عدد من الفنانين المغاربة، تحت اسم “ماروك أون فين”، حسب ما نشرته الإدارة على موقعها الرسمي.
ويعتبر هذا الحفل الأول من نوعه معنت الحفلات بسبب جائحة كورونا، حيث سيحضره كل من الديفا نجاة أعتابو، والفنان عصام كمال والفنان بدر سلطان، والتوأم صفاء وهناء، بتقديم ملكة جمال العرب السابقة شروق الشلواطي، وفق ما أكده المصدر ذاته.
وقال أحد الفنانين المغاربة المشاركين في هذا الحفل، في تصريح لموقع “كيفاش”، إن منظمي الحفل أبلغوهم بأن الإلغاء وارد في أية لحظة، بناء على الوضعية الوبائية في العاصمة الفرنسية، وما تأمر به السلطات.
وحسب إعلان الموقع، فإن الحفل الموجه للجالية المغربية بالخصوص، ستتراوح تذكرة الدخول بين 24 و75 أورو.
يذكر أن السلطات المغربية تمنع إقامة الحفلات بسبب إجراءات الوقاية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.