• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 27 أغسطس 2023 على الساعة 15:00

يقدر يبقى بلا فرقة.. عميد الأسود في ورطة!

يقدر يبقى بلا فرقة.. عميد الأسود في ورطة!

وجد عميد المنتخب الوطني المغربي، رومان سايس، نفسه مهددا بموسم أبيض، بعدما فشل نادي السد القطري في تأهيل المدافع المغربي القادم من بشكتاش التركي مكان لاعبه المصاب جيوفاني.
وأوضحت تقارير إعلامية قطرية، أن الاتحاد القطري لكرة القدم رفض تسجيل الدولي المغربي بدلا من اللاعب البرازيلي جيوفاني ضمن قائمة السد.
ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن تعقيدات إدارية عرقلت تسجيل سايس ضمن قائمة الفريق القطري، بينها استيفاء عدد اللاعبين الأجانب في النادي القطري.
وكان عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحدث عن أسباب انتقاله إلى الدوري القطري عبر بوابة نادي السد.
وأوضح سايس في لقاء سابق مع صحيفة “فووت ميركاتو”، أن انتقاله إلى نادي السد القطري لا يتعلق برغبته في “التقاعد”، حسب ما يروّج البعض، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى الاستمرار عميدا للأسود والمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة “كان الكوت ديفوار”، وأيضا نهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.
وأضاف سايس أن الانتقال إلى نادي السد القطري، جاء بعد تفكير طويل وعميق، قائلا “فكرت مزيان فالإيجابيات والسلبيات، واتافقت مع عائلتي، وهذا أفضل خيار ممكن”.
وتابع عميد الأسود “البعض غيتهموني بلي باغي نتقاعد، بالعكس، مازلت ناوي نلعب نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة وأيضا كأس العالم 2026، ولو أني غتكون عندي فهاديك الوقيتة 36 عام”.