• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 05 ديسمبر 2012 على الساعة 15:32

يسعى إلى أطلاق قناة تلفزية.. الرجاء يصعد إلى الفضاء

يسعى إلى أطلاق قناة تلفزية.. الرجاء يصعد إلى الفضاء

 

كيفاش (عن موقع الفرقة)

دابا ما غاديش يبقى سميتو فريق الرجاء العالمي، غادي يولي سميتو الرجاء الفضائي. كيفاش؟

سيكون فريق الرجاء البيضاوي ملزما بأداء مبلغ 20 مليون سنتيم شهريا، للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مقابل الحصول على “إشارة” بث قناته الفضائية في حال حصل على ترخيض من الهيأة العليا للسمعي البصري لإنشاء القناة الرجاوية، حسب موقع “الفرقة”.
ويرغب الفريق الأخضر في إنشاء قناته على القمر الاصطناعي “نايل سات”، مع طلب “إشارة” البث من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حتى يتمكن من بث قناته فضائيا.
وتقدم، يوم أمس الثلاثاء (4 دجنبر)، الرجاء رسميا بطلب إنشاء قناة خاص به، وينتظر رد الهيأة العليا للسمعي البصري، قبل اتخاذ أي خطوة في المشروع.