• الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
عاجل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 على الساعة 14:53

يديرها الجمهور وتجي الدقة فالفريق.. الجامعة تعاقب الجيش الملكي

يديرها الجمهور وتجي الدقة فالفريق.. الجامعة تعاقب الجيش الملكي تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

يونس خليف
الجامعة ترد بقوة على سلوكات أنصار الفريق العسكري. كيفاش؟
عقدت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء (21 اكتوبر)، اجتماعا طارئا لبحث أحداث الشغب التي وقعت في مباراة الجيش الملكي ضد الدفاع الجديدي.
مصدر مسؤول كشف لموقع «كيفاش سبور» أن اللجنة قررت إلزام الفريق العسكري بخوض أربع مباريات داخل ميدانه في غياب الجمهور، مع دفع غرامة مالية للجامعة قيمتها 3 ملايين سنتيم.
وأضاف المصدر أن الجامعة تدرس مع السلطات الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة أعمال الشغب التي ترافق تحركات جماهير بعض الفرق خارج ميادينها، وبالخصوص جمهور الفريق العسكري.