• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 19 نوفمبر 2022 على الساعة 23:15

يحيى جبران: لاعبين ضد كرواتيا اللي عندها لاعبين واعرين ولكن هادشي ما كيخلعناش! (فيديو)

يحيى جبران: لاعبين ضد كرواتيا اللي عندها لاعبين واعرين ولكن هادشي ما كيخلعناش! (فيديو)

أكد يحيى جبران، لاعب المنتخب الوطني، أن عناصر أسود الأطلس مستعدون لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعزيمة كبيرة، رغم قوة المنافسين.

وقال لاعب الوداد الرياضي، في تصريح، على هاشم الحصة التدريبية، التي أجريت، اليوم السبت (19 نونبر)، على أرضية ملعب عبد الله بنخليفة في مدينة الدحيل القطرية، إن “منتخب كرواتيا منتخب قوي ويملك عناصر متميزة، لكن هذا لا يخيف لاعبي المنتخب الوطني”.

وتابع لاعب خط الوسط أن “المشاركة في كأس العالم شرف كبير للجميع” وأن “الأهم هو التركيز على ما سيقدمه أسود الأطلس في البطولة”.

ويخوض المنتخب الموطني أول مباراة له في كأس العالم، الأربعاء المقبل، ابتداء من الساعة 11 صباحا، أمام المنتخب الكرواتي، عن المجموعة السادسة التي تضم بلجيكا وكندا أيضا.