• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 على الساعة 11:23

يحيا الكفر!!

يحيا الكفر!!
الفقيه بوصنطيحة

ودابا داخلنا عليكم بالله واش هادو مسلمين ولا شنو؟

قاليك أسيدي راه حرام تحتفل براس العام، واخا أمولاي، نمشيو معاهم فهاد الطرح. راس العام ديال الكفار، وتبادل الهدايا بهذه المناسبة تشبه بالكفار. ما نطفيو شمعة، ما ناكلو حلوة، ما ناخذو عطلة… هاد الشي كامل ديال الكفار، إيوا وداك الفايس بوك صاوباتو خالتي؟ وداك البارابول اللي كنتفرجو فيه على دوك الفقها ديال جوج دريال (ديال السعودية ماشي ديال المغرب) صاوبو الحاج أحمد؟ إيوا وديك الطيارة صاوبها أسامة بلادن؟ إيوا كونو “مسلمين” وبقاو راكبين الجمال وتاكلو غير التمر ويلا بان ليكم شي بورطابل قولو راه رجس من عمل الشيطان.
والله يلا ملي كنسمع شي فقها كيقولو بحال هاد الهضرة كنحشم نقول على راسي عربي ولا مسلم، آش هاد التخلف أعباد الله. وباش نجيكم نيشان أنا مع الكفار يالاه.
تشاو تشاو.