• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 15 مارس 2022 على الساعة 22:30

يتقدمهم الوزير بنسعيد.. موظفو وزارة الثقافة يشاركون في حملة التبرع بالدم (صور)

يتقدمهم الوزير بنسعيد.. موظفو وزارة الثقافة يشاركون في حملة التبرع بالدم (صور)

شارك أطر وموظفو وزارة الشباب والثقافة والتواصل، اليوم الثلاثاء، في حملة التبرع بالدم.

وكشف المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أنه وفي إطار حملة “دمي هو دمك”، توجه صباح اليوم لأقرب مركز تحاقن للدم من أجل القيام بعملية التبرع إلى جانب كل أطر وموظفي الوزارة، وذلك، يضيف منشور الوزير “استجابة للنداء الإنساني والوطني الذي توجهه هذه المراكز باستمرار”.

وكانت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أطلقت في 23 فبراير الماضي الحملة الوطنية التحسيسية للتبرع بالدم، بهدف توفير 5000 كيس من الدم على الصعيد الوطني، نظرا للنقص الحاد في مخزون الدم على مستوى جميع المراكز الوطنية، خصوصا بعدما تأثرت عملية التبرع بهذه المادة الحيوية بجائحة كورونا.